الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السد والشمال اليوم في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد والشمال اليوم
موعد مباراة السد والشمال اليوم

يستأنف فريق السد منافساته في الدوري القطري لموسم 2022/2023، بمواجهة منافسه الشمال في خضم مباريات الأسبوع السادس من البطولة، وعلى أن تكون المباراة المنتظرة فيما بينهما، ستجرى أحداثها على ملعب جاسم بن حمد.

ويدخل السد اللقاء وهو يرغب في تحسين وضعيته الحالية في جدول دوري نجوم قطر، حيث يأتي الفريق الأبيض في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بعدما حصد خلال مشواره منذ بداية الموسم الحالي 7 نقاط، جعلته يتخلف عن العربي متصدر الترتيب العام بخمسة نقاط.

على الناحية الأخرى، فستكون المباراة فرصة جيدة لضيفه الشمال، من أجل البحث عن تحقيق نتيجة طيبة، تجعله يستطيع اللحاق بمركز متقدم في الترتيب، عن الذي يقبع فيه حاليًا، حيث يأتي الشمال في المركز الثامن بالجدول برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة السد والشمال اليوم في دوري نجوم قطر

ستقام المباراة القادمة ما بين السد والشمال اليوم الثلاثاء بتاريخ 6 سبتمبر 2022، على أن تكون انطلاقتها في تمام الساعة 5:10م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، والساعة 6:10م بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 7:10م بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم في الدوري القطري

اقرأ أيضاً

ستقوم شبكة بي إن سبورتس القطرية، وأيضًا الكأس الرياضية، بإذاعة مباراة السد والشمال، وبقية مباريات دوري نجوم قطر هذا الموسم، عبر القناة المفتوحة في كلتا الشبكتان.

موعد مباراة السد والشمال اليوم موعد مباراة السد ضد الشمال القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم الدوري القطري دوري نجوم قطر