الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر

القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر
القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 في دوري نجوم قطر

تعرف من خلال هذا المقال، على قائمة القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة دوري نجوم قطر موسم 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة السد ضد الشمال في دوري نجوم قطر

ويستضيف فريق السد حامل لقب الدوري القطري بالموسم الماضي، فريق الشمال مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 6-9-2022، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بالجولة السادسة من الموسم الجديد لبطولة دوري نجوم قطر.

وتنطلق مباراة السد والشمال، في تمام الساعة 17:10 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 19:10 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم في الدوري القطري

وتنقل قناة "بي إن سبورت" القطرية، جميع مباريات دوري نجوم قطر بشكل حصري ومباشر، داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، بينما تنفرد قناة "الكأس الرياضية" القطرية، بإذاعة مباريات الدوري القطري داخل حدود دولة قطر.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم الآن مشاهدة مباراة السد ضد الشمال من خلال قناة "beIN Sports HD", كما يمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة من خلال قناة الكأس الرياضية HD1".

ولعب السد خمسة مباريات حتى الآن، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتعرض للهزيمة في مباراة، ليحتل المركز السابع برصيد سبعة نقاط، بينما يأتي فريق الشمال في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، حيث فاز الفريق في مباراتين وخسر في ثلاث لقاءات.

القنوات الناقلة لمبارة السد والشمال اليوم دوري نجوم قطر موعد مبارة السد والشمال مبارة السد والشمال أخبار ومباريات الدوري القطري السد القطري