الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وتوقيت انطلاق المباراة الرسمي بجميع الدول العربية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء في قمة مباريات الإسبوع السابع، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويلتقي فريق مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب "الإتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك يوم السبت القادم، الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت عن موعد بداية مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي، والتي تقام مساء السبت المقبل، في التوقيتات التالية:
- السادسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
- السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
- الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
- التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في البريميرليج

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، المسئولة عن حقوق توزيع ونقل مباريات الدوري الإنجليزي بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعة المباراة المرتقبة والجماهيرية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، فقط وحصرياً من خلال شاشة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

ويتقاسم فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 14 نقطة لكل فريق، خلف فريق أرسنال المتصدر برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مانشستر سيتي وتوتنهام توتنهام ومانشستر سيتي