الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا؟

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بنفيكا اليوم في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره نادي بنفيكا البرتغالي، اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فريق يوفنتوس ضد نظيره نادي بنفكيا، يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبفيكا اليوم؟

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل رسمي وحصري لحقوق البث المباشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports xtra 2 لنقل أحداث وفعاليات لقاء اليوفي أمام بنفيكا اليوم.

اقرأ أيضاً

ويتواجد فريقي يوفنتوس وبنفكيا، ضمن المجموعة الثامنة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومكابي حيفا.

وافتتح فريق يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام الـ بي اس جي، بينما تغلب بنفيكا على مكابي حيفا في أولى مبارياته بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم يوفنتوس ضد بنفيكا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم دوري أبطال أوروبا