الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم 2022/9/14 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم
معلق مباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم

يرغب فريق باريس سان جيرمان في استمرار نتائجه الجيدة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، وذلك عندما يخوض مباراته المقبلة في خضم منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية.

ويواجه باريس سان جيرمان في المباراة المقبلة، خصمه فريق مكابي حيفا الصهيوني في إطار منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، والتي يأتي فيها معهما أيضًا، فريقا يوفنتوس وبنفيكا البرتغالي.

وكان باريس سان جيرمان قد تمكن من الانتصار في المباراة الماضية في قمة المجموعة، عندما هزم يوفنتوس بنتيجة 2-1، ليأتي في المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف نسور بنفيكا، والذين تمكنوا بدورهم من تحقيق الانتصار أيضًا في ذات الجولة على منافسهم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا

ينتقل باريس سان جيرمان إلى الأراضي المحتلة من أجل ملاقاة منافسه، وذلك في المباراة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، على أن تكون في تمام الساعة 9م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.

اقرأ أيضاً

وفي تمام الساعة 10م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت، وفي تمام الساعة 11م بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

من معلق مباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري" مهمة الوصف والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث مباراة حيفا ضد باريس سان جيرمان اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا اليوم

من المقرر أن تذاع تلك المباراة عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وحيفا اليوم دوري أبطال أوروبا