الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف الخميس 15 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف
معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد أمام شيريف تيراسبول المقبلة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيريف في الدوري الأوروبي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه إيريك تان هاج ليحل ضيفا ثقيلا على فريق شيريف تيراسبول المولدوفي غدا الخميس الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022.

ويحين موعدنا مع بداية المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف في الجولة الثانية بدور المجموعات

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، المصري "علي محمد علي" في مهمة التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين اليونايتد ومستضيفه شيريف.

اقرأ أيضاً

ويدخل نادي شيريف تيراسبول مباراته القادمة، وهو متصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فريق مانشستر يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي في المنطقة العربية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف معلق مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وشيريف موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف