الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة إتحاد جدة والخليج الخميس 15 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي

معلق مباراة إتحاد جدة والخليج
معلق مباراة إتحاد جدة والخليج

تعرف على معلق مباراة الإتحاد والخليج في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إتحاد جدة ضد الخليج في الدوري السعودي

ويستعد فريق الخليج كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق إتحاد جدة اليوم الخميس الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الملك عبد الله الدولي في الأسبوع الرابع ببطولة الدوري السعودي.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتُعلن بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة إتحاد جدة والخليج في دوري روشن السعودي

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عبد الله الغامدي" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على وقائع ومجريات مباراة الإتحاد ضد الخليج في الأسبوع الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضاً

فاز العميد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو في المباراة الأخيرة على الرائد بهدفٍ دون رد، وذلك بعد التعادل مع الاتفاق والفوز على العدالة بالثلاثة في الجولتين الأولتين، ليمتلك 7 نقاط في رصيده، أما نادي الخليج فلم يحقق أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن، حيث تعادل مع العدالة في اللقاء الأخير، وخسر من الهلال وضمك في الجولتين الأولتين.

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والخليج

يتم إذاعة جميع منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023، ولا سيما مباراة الإتحاد والخليج على شاشة قناة SSC، بتقنية HD مدفوعة وتتطلب الإشتراك، وكذلك تقنية SD المتاحة مجانًا للجميع، كما ستذاع المباراة بواسطة شبكة الإنترنت بجودة HD، عبر منصة شاهد VIP الرياضية المدفوعة.

معلق مباراة إتحاد جدة والخليج معلق مباراة الإتحاد ضد الخليج القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والخليج الدوري السعودي دوري روشن السعودي موعد مباراة إتحاد جدة ضد الخليج