الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 2022/9/15 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة النصر والباطن اليوم
معلق مباراة النصر والباطن اليوم

تعرف على معلق مباراة النصر والباطن التي تجمع بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "نادي الباطن".

ويحتل نادي النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الباطن المركز السادس عشر بلا أي رصيد من النقاط، وقد لعب كلا الفريقين 3 جولات حتى الآن.

ويخوض فارس نجد تلك المباراة بجاهزية عالية، حيث يرغب في تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في التقدم للأمام للمنافسة بقوة على اللقب، بينما يعاني الباطن الأمرين منذ بداية الموسم، وسيطمح إلى خطف أول 3 نقاط في مشواره لمحاولة الهروب من مناطق الخطر بالمباريات المقبلة.

من هو معلق مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي؟

تذاع مباريات دوري روشن السعودي 2022/2023 على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، بتقنية HD التي تحتاج إلى إشتراك مدفوع، كما تذاع عبر تقنية SD مجانًا للجميع، كما ستذاع المباراة عبر منصة شاهد VIP الرياضية المدفوعة.

وتشاهدون مباراة النصر والباطن على شاشة القناة الاولى SSC SPORT HD 1 ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "عبدالله الحربي".

موعد مباراة النصر ضد الباطن في دوري روشن السعودي

اقرأ أيضاً

تبدأ مباراة النصر والباطن، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2022-23، يوم الخميس 15 سبتمبر 2022، في الساعة 6:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 5:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الـ7:40 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة النصر والباطن اليوم معلق مباراة النصر السعودي اليوم الباطن ضد النصر القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم الدوري السعودي الباطن ضد النصر