الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم
معلق مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس ومونزا التي تجمع بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 18/9/2022 في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

يخوض يوفنتوس تلك المباراة وهو محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 6 مباريات، ويبتعد فريق السيدة العجوز بفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر.

بينما يخوض فريق مونزا الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى الإيطالي تلك المباراة الصعبة مع طموح كبير لمحاولة الخروج من قاع جدول الدوري الإيطالي الذي يتواجد فيه برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل في مباراة والخسارة في 5 مباريات.

من هو معلق مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي؟

وأعلنت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022/2023، عن تعيين المعلق الرياضي "عامر عبد الله" لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات لقاء يوفنتوس ومونزا، والتي ستعرض أحداثها على شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

متى موعد مباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق مباراة يوفنتوس ومونزا في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022/2023 على ملعب "بريانتيو" في تمام الساعة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا، كما تبدأ في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت، وفلسطين، بينما تبدأ في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

معلق مباراة يوفنتوس ومونزا اليوم معلق مباراة يوفنتوس اليوم يوفنتوس ضد مونزا الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا اليوم