الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي الجمعة 23/9/2022 استعدادًا لكأس العالم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي التي تجمع بين المنتخبين العريقين غدًا الجمعة الموافق 23/9/2022 في إطار الاستعدادات المكثفة لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد منتخب أسود الأطلس لخوض مباراتين وديتين أمام كل من تشيلي في برشلونة يوم 23 من شهرسبتمبر الجاري ثم أمام الباراجواي في إشبيلية يوم 27 من الشهر ذاته في مستهل تحضيراته لكأس العالم قطر 2022.

وخاض منتخب المغرب مرانه الأول تحت إشراف المدير الفني الجديد وليد الركراكي، والذي تولى المهمة الفنية خلفًا للبوسني وحيد خليلودزيتش، وشهدت الحصة التدريبية الأولى حضور معظم اللاعبين باستثناء الرباعي حكيم زياش ونصير مزراوي وياسين بونو وسفيان أمرابط الذي سينضم إلى المجموعة في وقت لاحق.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي وديًا استعدادًا لكأس العالم 2022؟

تتولى مجموعة القنوات المغربية الرياضية مهمة نقل فعاليات كافة المباريات الودية التي سيخوضها منتخب المغرب استعدادًا لكأس العالم "قطر 2022" وتذاع مباراة المغرب القادمة ضد تشيلسي على شاشة القناة المغربية الثالثة، وتأتي بياناتها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد 11157.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

الساعة كام مباراة المغرب وتشيلي الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

يحين موعد انطلاق صافرة بداية مباراة المغرب الودية ضد تشيلي، على أرضية ملعب "ألبرت" في مدينة برشلونة الإسبانية، غدًا الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي موعد مباراة المغرب وتشيلي كأس العالم 2022 أخبار ومباريات منتخب المغرب وليد الركراكي