الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ألمانيا ضد المجر الجمعة 23 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تشكيلة ألمانيا ضد المجر
تشكيلة ألمانيا ضد المجر

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي تشكيلة ألمانيا ضد المجر في القمة النارية التي ستجمعهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية

ويستعد المنتخب الألماني ليستقبل المنتخب المجري غدا الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 على ستاد ريد بول أرينا لايبزيج.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 7:45 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة 8:45 مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

تشكيلة ألمانيا ضد المجر في الجولة الخامسة

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "هانز فليك" المباراة أمام المنتخب المجري بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: دافيد روم - أنطونيو روديجير - نيكلاس زوليه - هوفمان.
  • وسط الملعب: إيلكاي جوندوجان - جوشوا كيميتش - توماس مولر.
  • خط الهجوم: ليوري ساني - تيمو فيرنر - كاي هافريتز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات مباراة ألمانيا أمام المجر من خلال تطبيق UEFA.TV الرسمي والتابع للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويدخل منتخب المانيا هذا المباراة بكل قوه وحماس شديد من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

بينما يستعد منتخب المجر لهذا القاء بكل قوه وتركيز عالي من اجل الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تشكيلة ألمانيا ضد المجر تشكيلة ألمانيا والمجر القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر دوري الأمم الأوروبية ألمانيا ضد المجر تشكيلة ألمانيا أمام المجر