الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم الجمعة 23/9/2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم الجمعة 23/9/2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم الجمعة 23/9/2022 والقنوات الناقلة

تعرف من خلال السطور التالية بهذا المقال، على هوية معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، في أولى تجارب أسوط الأطلس الودية الدولية، بمعسكر المنتخب المقام حالياً في مدينة إشبيلية الإسبانية.

موعد مباراة المغرب ضد تشيلي استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويضرب منتخب المغرب موعداَ أمام منتخب تشيلي، مساء هذا اليوم الجمعة، الموافق يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان

معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم

وأعلنت قناة "المغربية الرياضية" الناقل الحصري لمباريات معسكر المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة المغرب وتشيلي، إلى المعلق الرياضي الكبير "هشام الفرج".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة المغرب أمام تشيلي؟

وتنفرد قناة "المغربية الرياضية"، بالنقل المباشر والحصري لجميع أحداث ومباريات منتخب المغرب خلال معسكر الفريق الحالي في إسبانيا، استعداداً لمشاركة أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق بعد شهرين من الآن.

وتشاهدون مباراة المغرب وتشيلي اليوم، تحديداً من خلال قناة "المغربية الرياضية" الأولى، أو عن طريق قناة "المغربية الرياضية" الثالثة".

معلق مباراة المغرب وتشيلي اليوم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي موعد مباراة المغرب وتشيلي مباراة المغرب وتشيلي كأس العالم قطر 2022