الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر الجمعة 23/9/2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر
القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر التي تجمع بينهما مساء غدًا الجمعة الموافق 23/9/2022 في لقاء ودي هام للغاية، ضمن فعاليات الأجندة الدولية الحالية للمنتخبات، عن شهر سبتمبر الجاري 2022، ويطمح كلا الطرفين للاستعداد الجيد وتجهيز اللاعبين والتأقلم أكثر.

ويواصل المنتخب الأحمر البحريني استعداداته القوية من أجل المشاركة في بطولة كأس آسيا والتي اقتربت من الإنطلاق، وذلك من خلال لعب مجموعة مباريات ودية قوية، في حين أن منتخب الرأس الأخضر يطمح من خلال هذه المباراة الودية القوية، أن يتجهز للمشاركة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم 2023، والتي تم تأجيلها إلى 2024.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر الجمعة 23/9/2022؟

يمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخب البحرين ونظيره منتخب الرأس الأخضر بصورة مباشرة علي شاشة قناة البحرين الرياضية HD 1 حيث أنها تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب الأحمر في والوطن العربي والشرق الاوسط.

متى موعد مباراة البحرين والرأس الأخضر في لقاء ودي؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخب البحرين ونظيره الرأس الأخضر، على ملعب "البحرين الوطني" مساء غدًا الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري 2022، على أن يطلق الحكم صافرة البداية في الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والبحرين وقطر الكويت والعراق.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والرأس الأخضر موعد مباراة البحرين والرأس الأخضر توقيت مباراة البحرين والرأس الأخضر أخبار ومباريات البحرين كأس أمم إفريقيا 2023 كأس أمم آسيا 2023