الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

يرغب العديد من متابعي وعشاق كرة القدم العربية، في التعرف على موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي المرتقبة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في مهرجان اعتزال الحارس الدولي الكويتي "نواف الخالدي".

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية

ويستضيف فريق القادسية الكويتي فريق الهلال السعودي، مساء يوم الأحد القادم، الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في مباراة اعتزال حارس فريق القادسية والمنتخب الكويتي "نواف الخالدي" صاحب الـ41 عاماً، والتي تقام على أرضية ملعب "الشيخ جابر الأحمد الدولي".

وتنطلق مباراة الهلال والقادسية الكويتي مباشرة، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة الرابعة عصراً بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت
  • الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد القادسية الكويتي

وأشارت شبكة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى حصولها على حقوق بث ونقل مباراة الهلال السعودي ضد القادسية مساء يوم الأحد، وذلك تحديداً من خلال شاشة "SSC HD1".

اقرأ أيضاً

كما أعلنت القناة الرياضية الكويتية، أنها سوف تقوم بنقل المباراة الودية بين القادسية الكويتي والهلال السعودي، في ختام مشوار الحارس الكبير "نواف الخالدي"، الذي قرر تعليق حذائه واعتزال كرة القدم بشكل رسمي عقب هذا اللقاء.

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية الكويتي مباراة الهلال والقادسية الكويتي الهلال السعودي أخبار الكرة العربية