الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والوحدة الجمعة 16-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والوحدة الجمعة 16-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الهلال والوحدة الجمعة 16-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" خدمة التعرف على هوية معلق مباراة الهلال والوحدة، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 16 من شهر سبتمبر الحالي، في إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري "روشن" السعودي؟

ويستضيف نادي الهلال السعودي فريق الوحدة مساء غداً الجمعة، على ملعب "الملك فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الإسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة ضد الهلال، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

من هو معلق مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي؟

وأسندة قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، مهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الوحدة ضد الهلال، إلى المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي"

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة؟

اقرأ أيضاً

وأكدت شبكة قنوات "SSC HD" الرياضية، الناقل المباشر والحصري لكل ما يتعلق بمباريات بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، إذاعة ونقل مباراة الهلال والوحدة عن طريق قناة "SSC Sports HD1".

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد تسعة نقاط، والتي حققها من ثلاث انتصارات متتالية، بينما جاء فريق الوحدة في المركز الـ11 برصيد 3 نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر في مباراتين.

معلق مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة موعد مباراة الهلال والوحدة أخبار ومباريات الدوري السعودي الهلال السعودي