الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار الكرة العربية

موعد مباراة البرازيل وتونس الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل وتونس الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022
موعد مباراة البرازيل وتونس الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

تترقب جماهير الكرة العربية والتونسية بشكل خاص، الإعلان عن موعد مباراة البرازيل وتونس الودية، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وتونس استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويحتضن ملعب "حديقة الآمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخب البرازيل أمام منتخب تونس، وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في أخر مباريات المنتخبين الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تلعب في إطار التحضيرات النهائية قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة تونس والبرازيل بشكل رسمي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد تونس الودية

وتنفرد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بالنقل المباشر والحصري لمباراة تونس والبرازيل، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً، من خلال قناة "beIN Sports HD" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي من المتوقع أن تكون بالتعليق الصوتي للمعلق التونسي الكبير "عصام الشوالي".

الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل يقع بالمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم القادمة في دولة قطر، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات صربيا والكاميرون وسويسرا، بينما يقع منتخب تونس في المجموعة الرابعة، والتي تشهد تواجد منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

موعد مباراة البرازيل وتونس القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس كأس العالم قطر 2022 مباراة البرازيل وتونس البرازيل وتونس مباراة تونس والبرازيل