الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية؟

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم

نكشف لكم في هذا المقال عبر موقعنا، عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك القادمة، في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تأتي في إطار فترة التوقف الدولي، الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

وينتقل منتخب فرنسا خارج الديار مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، من أجل مواجهة منتخب الدنمارك، في إطار مباريات الجولة السادسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوربية، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات الرسمية الآتية في الدول العربية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 22:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم؟

وتنقل جميع مباريات ومنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مباشرة وحصرياً من خلال تطبيق "UEFA TV"، أو عن طريق القناة الرسمية الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم على منصة يوتيوب الشهيرة، وذلك وفقاً لما أعلنه "اليويفا" عبر حساباته الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي.

وتضم المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية أربعة منتخبات، وهى كلاً من المنتخب الكرواتي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، والمنتخب الدنماركي صاحب المركز الثاني برصيد تسعة نقاط، إضافة إلى منتخب فرنسا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيراً منتخب النمسا الذي يتزيل ترتيب المجموعة بأربعة نقاط.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم فرنسا والدنمارك موعد مباراة فرنسا والدنمارك دوري الأمم الأوروبية