الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم 28/9/2022 في لقاء ودي استعدادًا لكأس العالم

معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم
معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم

تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم الأربعاء الموافق 28/9/2022 في لقاء ودي يجمع بينهما على أرضية ملعب "ريد بول أرينا" ضمن استعدادات المنتخب "الألبيسيلستي" للمشاركة في كأس العالم القادم "قطر 2022".

وحقق المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني الوطني ليونيل سكالوني فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب هندوراس بنتيجة 3-0، في أولى المواجهات الودية لراقصي التانجو، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويخوض رفاق النجم ليونيل ميسي الفترة الاستعداداية الأخيرة قبل المشاركة في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، خاصة أن المنتخب الأرجنتيني يتواجد في المجموعة الثالثة والنارية ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم كلا من السعودية وبولندا والمكسيك.

من هو معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم 28/9/2022 في لقاء ودي؟

يمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخب الأرجنتين ضد نظيره جمايكا، استعدادًا لكأس العالم "قطر 2022" عبر شاشة قناة ‏beIN Sports 1 Premium القطرية، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث تلك المباراة النارية للمعلق الرياضي الشهير محمد بركات.

الساعة كام مباراة الأرجنتين وجامايكا الودية استعدادًا لكأس العالم 2022؟

اقرأ أيضاً

تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين منتخب الأرجنتين ونظيره جامايكا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر الجاري 2022 في ثاني المواجهات الودية للألبسيليستي استعدادًا لمونديال قطر 2022، في الساعة:

  • الـ1:00 صباحًا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ2:00 صباحًا بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الـ3:00 فجرًا بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا.
  • الـ4:00 فجرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم من هو معلق مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم؟ موعد مباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وجامايكا اليوم ليونيل ميسي كأس العالم