الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنجليزي

 تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق 2/10/2022 في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022/2023، على أرضية ملعب "الاتحاد" معقل ومقر السيتيسينز.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد غاب عن الجولة السابعة والثامنة بعدما تأجيل لقاءه امام كريستال بالاس وليدز يونايتد على الترتيب بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية؛ في حين أنه لم يلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة السابعة لنفس السبب.

بينما مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، فقد لعب في الجولة الثامنة أمام وولفرهامبتون ونجح في تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة؛ في حين كان ان آخر لعبه مانشستر يوناتيد بقيادة المدرب إريك تين هاج في البريميرليج امام آرسنال في الجولة السادسة وفاز ايضًا بنتيجة 3-1.

ما هو تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022؟

حراسة المرمى: إيدرسون.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: كانسيلو - دياز - ستونز - والكر.

خط الوسط: جوندوجان - رودري - دي بروين.

خط الهجوم: جيريليتش - هالاند - رياض محرز.

الساعة كام مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي على استاد الاتحاد، يوم الأحد المقبل والموافق 2 من أكتوبر الجاري 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار البريميرليج