الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي
معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي

يترقب العديد من متابعي وعشاق كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، الكشف عن معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لانطلاق هذا اللقاء في الدول العربية.

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي في الإسبوع الثامن من الكالتشيو

وينتقل فريق ميلان خارج الديار من أجل مواجهة فريق إمبولي مساء اليوم السبت، الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب مباريات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي تقرر موعدها وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:

  • الساعة 20:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:45 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 22:45 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية

معلق مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" عبر حساباتها الرسمية، عن تعيين المعلق الرياضي "أحمد الحامد"، للقيام بمهمة التعليق الصوتي والمباشر على مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي.

تعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم

وسيتم إذاعة مباراة ميلان ضد إمبولي مباشرة من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، المالكة للحقوق المباشرة والحصرية التي تتعلق ببث ونقل مباريات الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً

حيث يمكنكم الآن مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة، أو عن طريق تطبيق "Starz Play" الذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات "الكالتشيو" عبر الهاتف المحمول.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة ميلان وإمبولي مباريات اليوم معلق مباراة ميلان وإمبولي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي