الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة التعاون والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
موعد مباراة التعاون والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة التعاون والوحدة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة التعاون والوحدة القادمة في دوري "روشن" السعودي

ويستضيف فريق التعاون مساء غداً الخميس، الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، فريق الوحدة على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن مباريات الإسبوع السادس من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي، والتي تقرر موعدها وفقاً لما يلي:

  • الساعة الخامسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الوحدة في الدوري السعودي

وكشفت قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، من خلال حساباتها الرسمية والموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة الوحدة ضد التعاون تحديداً، من خلال شاشة "SSC HD1".

وخاض التعاون خمسة مباريات حتى الآن في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، ليحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق الوحدة المركز الـ11 بقائمة الترتيب برصيد 5 نقاط، حيث لعب الفريق خمسة لقاءات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، بينما تعرض للهزيمة خلال ثلاث مواجهات.

موعد مباراة التعاون والوحدة القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة مباراة التعاون ضد الوحدة الدوري السعودي توقيت مباراة التعاون والوحدة