الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والحزم 23 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والحزم
معلق مباراة النصر والحزم

تعرف على معلق مباراة النصر والحزم القادمة في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 والقنوات الناقلة لها تلفزيونيًا بصورة مباشرة.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الحزم، في مباراة نارية تقام فعالياتها بالجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر دوري المحترفين، وهو لقاء يتوقع أن يشهد هدوءًا كبيرًا، بعد أن ثبت العالمي مكانه في المربع الذهبي للمسابقة، بينما هبط الحزم فعليًا إلى دوري الدرجة الأدنى.

من هو معلق مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

تعتبر شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة.

وسيتم إذاعة فعاليات مباراة النصر القادمة ضد الحزم، في الجولة الـ29 من عمر المسابقة على شاشة القناة الرابعة الرياضية SSC Sports 4 HD على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي خالد المديفر.

الساعة كام موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

اقرأ أيضاً

وينطلق لقاء النصر المرتقب ضد الحزم في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي، على ملعب نادي الحزم، مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري 2022 في الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • السادسة مساءً بتوقيت دول شمال إفريقيا.

يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، في حين أن نادي الحزم يحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي ويعتبر أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأدنى، حيث يمتلك 17 نقطة فقط

معلق مباراة النصر والحزم موعد مباراة النصر والحزم القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم أخبار ومباريات النصر السعودي 2022 الدوري السعودي 2021/2022