الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

متى موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية؟
متى موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية؟

تعرف على موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية، التي تجمع بين الفريقين في إطار الاستعدادات المكثفة للموسم الجديد 2022/2023 والذي سيشهد تحديات غاية في القوة.

وكان نادي لاس بالماس الإسباني، قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري عن خوض مباراة ودية ضد النصر السعودي خلال شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار تحضيرات كلا الفريقين للموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي افتتح صفقاته الصيفية بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا ليتولى قيادة الفريق الأول بدلاً من الأرجنتيني ميجيل روسو.

وفيما بعد جلبت إدارة النصر الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونانا قادماً من ريمس الفرنسي، والكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي السابق.

متى موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية؟

اقرأ أيضاً

وسافر فريق النصر إلى مدينة ماريبا الإسبانية لبداية معسكر الفريق الخارجي وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وأوضح الفريق الإسباني خلال بيان رسمي، إنه سيواجه العالمي يوم 29 يوليو 2022 في ملعب لاكوينتا أحد ملاعب التدريب بمركز ماربيا لكرة القدم.

وأنهى نادي النصر موسمه الماضي محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلف الهلال (بطل المسابقة) واتحاد جدة (الوصيف).

وسوف يواجه النصر خلال معسكره التحضيري كلاً من لاس بالماس، يوم 29 يوليو 2022، ثم سيواجه النصر نظيره ريال سرقسطة يوم 1 اغسطس 2022، وبعد ذلك سيواجه النصر نظيره مالاجا يوم 5 أغسطس 2022، وأخيرًا سيتواجه العالمي منافسه الإسباني قادش يوم 11 اغسطس 2022.

متى موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية؟ موعد مباراة النصر ولاس بالماس أخبار ومباريات النصر السعودي الدوري السعودي للمحترفين رودي جارسيا معسكر النصر التحضيري