الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة، من أجل التعرف على موعد مباراة ميلان ويوفنتوس القادمة، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية التي تجمع بين الفريقين في الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، إضافة إلى أنه يمكنكم التعرف على التوقيتات الرسمية لبداية المباراة في الدول العربية، كل ذلك من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

ويشهد يوم السبت القادم، بتاريخ 8 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة نارية ومرتقبة بين فريقي يوفنتوس وميلان، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي تقام على أرضية ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي "سيريا 1"، عن المواعيد الرسمية لبداية مباراة يوفنتوس ضد ميلان، والتي يمكنكم معرفتها وفقاً لما يلي:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين والأردن
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي

وتنفرد قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، بحقوق نقل وتوزيع مباريات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث مواسم قادمة، بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وأعلنت القناة السابق ذكرها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن تخصيص عدة قنوات لإذاعة المواجهة الهامة والمرتقبة بين يوفنتوس وميلان، والتي كانت كالتالي:

  • قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".
  • قناة "أبو ظبي الرياضية HD2".
  • تطبيق "StarzPlay" لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.
موعد مباراة ميلان ويوفنتوس القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس الدوري الإيطالي توقيت مباراة يوفنتوس وميلان مباراة ميلان ويوفنتوس أخبار ومباريات الدوري الإيطالي الكالتشيو