الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السد والأهلي اليوم الجمعة 7-10-2022 في كأس نجوم قطر والقنوات الناقلة

معلق مباراة السد والأهلي اليوم الجمعة 7-10-2022 في كأس نجوم قطر والقنوات الناقلة
معلق مباراة السد والأهلي اليوم الجمعة 7-10-2022 في كأس نجوم قطر والقنوات الناقلة

ننشر لكم في هذا التقرير، جميع المعلومات التي تتعلق بمعرفة معلق مباراة السد والأهلي اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة كأس نجوم قطر، كما نكشف لكم عن المواعيد الرسمية لبداية هذا اللقاء في الدول العربية.

موعد مباراة السد ضد الأهلي في كأس قطر

ويخوض فريق السد مواجهة قوية وصعبة ضد فريق الأهلي مساء هذا اليوم الجمعة، الموافق يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الإسبوع الرابع من المجموعة الأولى في كأس نجوم قطر، والتي تقرر موعدها وفقاً لما يلي:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة السد والأهلي اليوم في كأس نجوم قطر

ولم تكشف قناة "الكأس" الرياضية عن هوية معلق مباراة الأهلي والسد حتى هذه اللحظة، وهو ما سوف نقوم بإضافته إلى هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عنه من جهة القناة القطرية.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الأهلي اليوم

وتختص شبكة قنوات "الكأس" القطرية الرياضية، بالحقوق الحصرية لإذاعة ونقل مباريات بطولة كأس قطر هذا الموسم، وحقوق توزيع هذه المباريات بجميع أنحاء الدول العربية، ودول الوطن العربي، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الأهلى والسد، تحديداً من خلال شاشة "HD1 الكأس".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة السد والأهلي اليوم كأس نجوم قطر القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي موعد مباراة السد والأهلي اليوم مباريات اليوم أخبار ومباريات كأس قطر