الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون السبت 8 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون
معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في المباراة المُرتقبة التي تجمع بينهما على هامش منافسات الجولة رقم 10 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا ليستضيف فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل غدا السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022 في مباراة ستُقام على أرضية ستاد الإتحاد معقل ومقر المان سيتي.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث مباراة مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، الخامسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في البريميرليج

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "أحمد البلوشي" ليتولى مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات المباراة.

اقرأ أيضاً

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثاني على جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر آرسنال، أما ساوثهامبتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium.

معلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون