الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون
موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة، على أرضية ملعب "جوديسون بارك".

وانتصر مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، أمس الخميس، بصعوبة كبيرة على حساب أومونيا نيقوسيا القبرصي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022/2023 برصيد 12 نقطة من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

وتنطلق أحداث مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتواجد مانشستر يونايتد مع إيفرتون، مساء يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ونظيره إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك" عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع المباراة على وجه التحديد عبر قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون توقيت مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار ومباريات مانشستر يونايتد