الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم
معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم

من المقرر أن يفتتح فريق إنتر ميلان مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022/2023، وذلك عندما يلتقي مع منافسه ساسولو، في اللقاء المحدد موعده بينهما في مطلع الأسبوع المقبل.

موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

يدخل إنتر ميلان لقاءه القادم في الدوري الإيطالي مع ساسولو، وهو منتشيًا بالفوز المهم الذي حققه على حساب برشلونة في دوري أبطال أوروبا، عندما تغلب عليهم بهدف نظيف في ملعب "جوزيبي مياتزا".

وينتقل إنتر ميلان في الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023، إلى ملعب "تريكولوري" معقل ساسولو، من أجل اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022.

وسيتنافس كلا الفريقان في نقاط المباراة الثلاث بقوة، خاصةً وأنهما قريبان من بعضهما في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، حيث يأتي إنتر ميلان في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، فيما يسبقه ساسولو في المركز الثامن بالجدول، وبرصيد 12 نقطة أيضًا.

اقرأ أيضاً

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.

  • في تمام الساعة 3:00م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • في تمام الساعة 4:00م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت.
  • في تمام الساعة 5:00م بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم والقنوات الناقلة

سيقوم المعلق "حازم عبد السلام" بالتعليق على مجريات لقاء إنتر ميلان وساسولو، والمقرر إذاعته عبر شاشة قناة AD Sport Premium 1.

معلق مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم إنتر ميلان ضد ساسولو القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم الدوري الإيطالي