الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس
معلق مباراة ميلان ويوفنتوس

في قمة الأسبوع الجديد من الدوري الإيطالي، من المنتظر أن يصطدم العملاق ميلان مع منافسه العملاق الآخر يوفنتوس، في المباراة المقررة بينهما.

وتعرف من خلال هذا المقال، على موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة للمباراة، والمعلق المسئول عن اللقاء.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تنطلق مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي، في مساء يوم السبت المقبل 8 أكتوبر 2022، والتي سيكون من ضمنها مباراة ميلان ويوفنتوس.

ويدخل يوفنتوس المباراة التي سيحتضنها ملعب "سان سيرو"، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يسعى إليها منذ فترة طويلة، حيث تعرض اليوفي إلى الكثير من النتائج المخيبة لآمال جمهوره، جعلته يتراجع بشدة في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، ليصبح في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضاً

بينما ميلان صاحب الأرض، استطاع أن يحقق نتائج أفضل من منافسه يوفنتوس، حيث فاز ميلان في الأسابيع الثمانية الماضية، في 5 مباريات، وتعادل مباراتان، وهزم في أخرى، ليأتي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وسيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس في يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.

  • في تمام الساعة 7م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت.
  • في تمام الساعة 6م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا.
  • في تمام الساعة 8م بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنقل مباراة ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي، بشكل حصري عبر شاشة قناة "AD Sports Premium 1"، والتي سيتولى مهمة التعليق عليا، المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي".

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس معلق مباراة يوفنتوس وميلان الدوري الإيطالي موعد مباراة ميلان ويوفنتوس القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس ميلان ضد يوفنتوس