الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم
معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم

تعرف على معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم في اللقاء الهام والمُرتقب بينهما على هامش مواجهات الجولة السادسة في دوري روشن السعودي، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة التعاون ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

ويستعد فريق الوحدة كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق التعاون اليوم الخميس الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد الملك عبد الله ببريدة.

ويحين موعد بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، السادسة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم في الدوري السعودي

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "خالد المديفر مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات لقاء التعاون ضد الوحدة اليوم في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة التعاون والوحدة اليوم حصريا ومباشرة عبر قنوات:

  • SSC Sports 1HD-SD
  • SSC Sports 5HD-SD

وخاض التعاون خمسة مباريات حتى الآن في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، ليحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق الوحدة المركز الـ11 بقائمة الترتيب برصيد 5 نقاط، حيث لعب الفريق خمسة لقاءات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، بينما تعرض للهزيمة خلال ثلاث مواجهات.

معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم معلق مباراة التعاون اليوم التعاون ضد الوحدة موعد مباراة التعاون والوحدة القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم دوري روشن السعودي