الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن الثلاثاء 11 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن
تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن

يتزين ملعب "باركن ستاديون" من أجل استضافة فعاليات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي كوبنهاجن الدنماركي وضيفه الثقيل مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022 - 2023.

يطمح فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إلى تأمين المركز الأول على جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 9 نقاط بينما يأتي في المركز الثاني فريق بوروسيا دورتموند الألماني في برصيد 6 نقاط.

في حين يتواجد إشبيلية الإسباني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وأخيرًا يقبع كوبنهاجن الدنماركي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر الجاري 2022، في تمام الساعة الـ18:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ19:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ20:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن

اقرأ أيضاً

يمكنكم متابعة كافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023 داخل الشرق الأوسط والوطن العربي حصريًا ومباشرة على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وستذاع مباراة مان سيتي القادمة ضد كوبنهاجن عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 HD Premium، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي التونسي "رؤوف خليف".

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - ناثان آكي - جوميز.

خط الوسط: سيباستيان رودري - إيلكاي جندوجان - كيفين دي بروين.

في الهجوم: جاك جريليش - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد كوبنهاجن تشكيلة مانشستر سيتي اليوم تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم دوري أبطال أوروبا