الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الثلاثاء 2022/10/11 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم

نكشف لكم في هذا المقال عن هوية معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في دوري أبطال أوروبا، كما يمكنكم الإطلاع المواعيد الرسمية لبداية المباراة بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

وينتقل فريق مانشستر سيتي إلى الأراضي الدنماركية اليوم الثلاثاء، الموافق يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، من أجل مواجهة فريق كوبنهاجن، بالجولة الرابعة من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الآتية:
الساعة 18:45 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة
الساعة 19:45 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
الساعة 20:45 مساءاً بتوقيت أبوظبي

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم؟

وسيتولى المعلق التونسي الكبير "رؤوف خليف" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة كوبنهاجن الدنماركي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن اليوم

وتغطي مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، مباشرة وحصرياً عبر قنواتها المتعددة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى كلاً من مانشستر سيتي الإنجليزي، كوبنهاجن الدنماركي، بروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني.

معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم