الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم الثلاثاء 11-10-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم
معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يقام في إطار تصفيات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد مكابي حيفا؟

ويلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي أمام فريق مكابي حيفا مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الرابعة بدور المجموعات والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية:
الساعة 18:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 19:45 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
الساعة 20:45 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم؟

وأشارت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى أنه قد تم إسناد مهمة التعليق على مباراة يوفنتوس ضد مكابي حيفا، إلى المعلق الرياضي "أحمد البلوشي".

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم

وتتيح مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، إمكانية مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فريق مكابي حيفا، مباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

ويتقاسم فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي صدارة المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن برصيد سبعة نقاط لكل فريق، ويأتي فريق يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط، فيما تزيل مكابي حيفا المجموعة بدون نقاط.

معلق مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم معلق مباراة يوفنتوس اليوم موعد مباراة يوفنتوس اليوم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم دوري أبطال أوروبا