الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم الثلاثاء 2022/10/11 في دوري أبطال أوروبا؟

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل ومقر فريق العاصمة الفرنسية.

يدخل باريس سان جيرمان تلك المباراة بطموح الانتصار، بعد أن بدأ مشواره في البطولة بأفضل صورة ممكنة من خلال الفوز على يوفنتوس أولاً بنتيجة 2-1، ثم فاز على مكابي حيفا بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام بنفيكا مؤخرًا على ملعب "النور" في الجولة الثالثة والماضية بنتيجة 1-1.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق بنفيكا فيدخل اللقاء بطموح تحسين مكانه في ترتيب المجموعة، لعاملي الأرض والجمهور، حيث بدأ النسور البرتغاليين مشوارهم في المجموعة بشكل مثالي، بالفوز على مكابي 2-0، ثم فاز خارج ملعبه على يوفنتوس بنتيجة 2-1 ثم تعادل مع باريس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم؟

يتم إذاعة مجريات كافة فعاليات ومباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023 في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا عبر شاشة القناة الثالثة beIN Sports 3 HD Premium.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين ناديي باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا اليوم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان ضد بنفيكا دوري أبطال أوروبا