الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تترقب الجماهير تفاصيل الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي سيقام ضمن مجريات بطولة الدوري الإسباني 2022/2023 بجولته التاسعة، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل اللقاء والتي تشمل (موعد المباراة - القنوات الناقلة).

شهدت أجواء الموسم الماضي صراع ناري بين الطرفين خلال مباريات الكلاسيكو التي جمعتهم، ففي لقاء الذهاب الذي جمع الطرفان بالكامب نو، عقر دار الفريق الكتالوني، تمكن ريال مدريد من اقتناص فوز صعب بنتيجة (3/2)، ولكن في لقاء العودة والذي أقيم بعقر دار الملكي، ملعب السانتياجو برنابيو، تمكن برشلونة من سحق نظيره برباعية نظيفة!

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يحتضن ملعب السانياجو برنابيو مواجهة ريال مدريد وبرشلونة المقبلة، والتي ستقام ضمن أجواء الجولة التاسعة من مباريات الليجا، مساء يوم الأحد والموافق 16 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

من المقرر أن تتولي قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة نقل وتغطية مباريات الليجا، ولذلك سيتم عرض أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو المنتظر على قناة "beIN SPORTS HD 1".

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن مواجهة الكلاسيكو المنتظرة بين الملكي ونظيره الفريق الكتالوني ستحسم صدارة سباق الدوري الإسباني بشكل مؤقت، حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد الوصيف في عدد النقاط، ولكن يتقدم الفريق الكتالوني نظراً لفارق عدد الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة