الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر والقنوات الناقلة في لقاء ودي

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

تعرف على موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر وما هي القنوات الناقلة لها، حيث يتقابل الفريقان في كلاسيكو من العيار الثقيل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وصل برشلونة مبكرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023 والذي سيشهد تحديات صعبة، وقد دعم البارسا صفوفه بعددًا من الصفقات القوية، خلال الميركاتو الصيف الحالي، أبرزهم أندرياس كريستينسن، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها دياز.

بينما جاء ريال مدريد متأخرًا نسبيًا، لتدشين معسكره التحضيري في الولايات المتحدة، وقد دعم النادي الملكي صفوفه في الميركاتو الصيفي بضم صفقتين هما: أوريلين تشواميني من موناكو وأنطونيو روديجر، وكان الملكي قد حقق اللقبين الأهم في الموسم الماضي وهما دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

ما هو موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر؟

ويحين موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأمريكية، صباح يوم الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري 2022، على ملعب "أليجيانت" في تمام الساعة:

  • الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة - الخرطوم - طرابلس.
  • السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة - الدوحة - القدس الشريف.
  • السابعة صباحًا بتوقيت أبوظبي - مسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر؟

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة النادي الكتالوني عبر الإنترنت، وأعلنت قناة الرابعة العراقية عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة كأس الأبطال الدولية، ويشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدة فرق أخرى، ويذاع الكلاسيكو عليها مجانا عبر قمر النايل سات.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني أخبار ريال مدريد أخبار برشلونة الليجا