الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار..ريال مدريد يرفض الخسارة أمام شاختار بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي

انتهت مباراة ريال مدريد وشاختار منذ قليل، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ريال مدريد يرفض الخسارة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

ورفض ريال مدريد الخسارة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن لاعبي الفريق الملكي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، والتي انتهت بنتيجة 1/1.

وتقدم شاختار بالنتيجة بهدف أول عن طريق "أولكسندر زوبوكوف" من ضربة رأسية سكنت شباك حارس مرمى ريال مدريد، في الدقيقة الأولى من بداية شوط المباراة الثاني.

روديجير يقود ريال مدريد لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ونجح المدافع الألماني "أنطونيو روديجير" في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد من ضربة رأسية في الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، ليقود الملكي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً

وتأهل ريال مدريد إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما جاء فريق لايبزيج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وحل فريق شاختار في المركز الثالث برصيد خمسة نقاط، فيمت تزيل فريق سيلتك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وشاختار نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد ريال مدريد وشاختار