الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في الدوري الإماراتي للمحترفين

الدوري الإنجليزي بالعربي

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم، وموعد انطلاق هذه القمة المرتقبة من قبل جماهير كرة القدم العربية والإماراتية بشكل خاص، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة العين ضد الوحدة اليوم في دوري أدنوك الإماراتي

ويستعد فريق العين لملاقاة فريق الوحدة مساء اليوم السبت، بتاريخ 15 من شهر أكتوبر الجاري، في مواجهة من العيار الثقيل بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي هذا الموسم، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد طحنون بن محمد" ملعب نادي العين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة ضد العين، مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي

وتقوم قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، بعملية بث ونقل كل ما يتعلق بمباريات ومنافسات بطولة الدوري الإماراتي بالموسم الحالي، حيث يمكنكم مشاهدة قمة مباراة العين أمام الوحدة مساء هذا اليوم السبت، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

كما يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء المرتقب، في قمة مباريات الإسبوع السادس من بطولة دوري "أدنوك الإماراتي، عبر قناة "دبي الرياضية HD1".

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم الدوري الإماراتي موعد مباراة العين والوحدة توقيت مباراة العين ضد الوحدة مباريات اليوم مباراة العين والوحدة