الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا الأحد 16/11/2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا الأحد 16/11/2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا الأحد 16/11/2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، وما هى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في الدوري الإيطالي، وموعد انطلاق المباراة بتوقيت مصر وقطر والسعودية والإمارات، كل ذلك يمكنك معرفته بسهولة عبر موقعنا من خلال السطور القادمة.

موعد مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا في الكالتشيو الإيطالي

وينتقل فريق ميلان خارج الديار من أجل مواجهة فريق هيلاس فيرونا مساء الأحد المقبل، بتاريخ 16 من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب "مارك أنطونيو بينتجوي"، بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "فارس عوض" مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة ميلان الذي يحل ضيفاً على هيلاس فيرونا، وذلك عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان أمام هيلاس فيرونا

اقرأ أيضاً

وبحسب ما جاء في بيان مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فسوف يتم بث ونقل مباراة هيلاس فيرونا ضد ميلان مساء غداً الأحد، مباشرة وتحديداً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

معلق مباراة ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا أخبار ومباريات الدوري الإيطالي مباراة ميلان وهيلاس فيرونا