الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم السبت 15-10-2022 في الدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي

نستعرض لكم في هذا المقال كل ما يدور حول معرفة هوية معلق والقنوات القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم السبت، بتاريخ 15 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم؟

ويخوض فريق يوفنتوس مساء اليوم السبت مواجهة صعبة ضد فريق تورينو، والتي يحتضنها ملعب "الأولمبيكو" ضمن مباريات الإسبوع العاشر من الدوري الإيطالي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للتوقيتات التالية:
السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

معلق مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي

وسيتولى المعلق الرياضي "أحمد الحامد"، معلق مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، مهمة الآداء والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات مباراة تورينو ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم

وأكدت قناة "أبو ظبي الرياضية" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن طريق موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة تورينو أمام يوفنتوس، تحديداً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويعاني يوفنتوس بشكل كبير في "الكالتشيو" هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن بقائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، فيما جاء فريق تورينو بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وتورينو مباريات اليوم توقيت مباراة يوفنتوس ضد تورينو موعد مباراة يوفنتوس معلق مباراة يوفنتوس وتورينو