الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

يبحث عدد كبير للغاية من جماهير ريال مدريد في الوطن العربي، عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الإسبوع العاشر من "الليجا" الإسبانية.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الليجا؟

ويستعد فريق إلتشي لمواجهة فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء، بتاريخ 19 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق والأردن وفلسطين
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم؟

وسيقوم المعلق الرياضي المعروف "يوسف سيف" بمهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم؟

وخصصت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لجميع منافسات ومباريات الدوري الإسباني في السنوات الآخيرة، شاشة قناة "beIN Sports HD1"، التي سوف تعرض عليها مباراة إلتشي ضد ريال مدريد بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم معلق مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد إلتشي موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي