الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم
ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم

ضرب الزمالك موعداً نارياً مع غريمه التقليدي فريق الأهلي، وذلك على هامش بطولة كأس السوبر المصري، ونعرض لكم بالسطور التالية ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع أيضاً للطرفين.

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر المصري

يحتضن استاد هزاع بن زايد بنادي العين في الإمارات مواجهة القمة المنتظرة بين عملاقي الدوري المصري، الأهلي والزمالك، واللذان يلتقيان في نهائي كأس السوبر المصري، مساء اليوم الجمعة والموافق 28 أكتوبر الجاري، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الغريمين مع صافرة حكم اللقاء وذلك في الأوقات التالية:

  • في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

سيتم عرض أحداث مباراة القمة بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورت، بالتحديد من خلال القنوات التالية:

  • AD SPORTS 2 HD
  • AD SPORTS 1 HD
  • ON Time Sports 1 HD

تشكيل الأهلي والزمالك

وفقاً لـ تنبؤات الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، فسيأتي تشكيل الزمالك والأهلي في قمة السوبر المصري كالأتي:

اقرأ أيضاً

أولاً.. خطة المارد الأحمر: (محمد الشناوي - أكرم توفيق أو محمد هاني أو إبقاء أكرم توفيق في منتصف الملعب - علي معلول - عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة أو برونو سافيو - محمود متولي - عبد المنعم - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - والمفاضلة بين شادي حسين أو محمد شريف في قيادة الهجوم”.

ثانياً.. خطة الزمالك وفقاً لتوقعات شوبير: (عواد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - زيزو - سيف الجزيري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - زكريا الوردي - محمد أشرف روقا - نيمار - إمام عاشور).

ميعاد ماتش الأهلي والزمالك اليوم ميعاد ماتش الزمالك والأهلي اليوم كأس السوبر المصري موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأهلي والزمالك الزمالك والأهلي