الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4-11-2022 في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

معلق مباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4-11-2022 في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
معلق مباراة العين وخورفكان اليوم الجمعة 4-11-2022 في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة العين وخورفكان اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإماراتي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة العين ضد خورفكان اليوم؟

ويلتقي فريق العين أمام فريق خورفكان على ملعب "ستاد طحنون بن محمد"، ضمن مباريات الإسبوع التاسع من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين، والتي تقرر موعدها مساء اليوم الجمعة، الموافق 4 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة العين وخورفكان، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 14:45 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 15:45 بحسب توقيت السعودية وقطر والكويت والعراق وفلسطين
  • الساعة 16:45 بحسب توقيت الإمارات وعمان

معلق مباراة العين وخورفكان اليوم في الدوري الإماراتي

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "محمد الشامسي"، مهمة التعليق والآداء الصوتي على مباراة خورفكان أمام العين، وذلك عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، الناقل الحصري والمباشر لجميع منافسات الدوري الإماراتي هذا الموسم.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة العين أمام خورفكان اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتنفرد شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، بحقوق بث ونقل مباراة العين ضد خورفكان في دوري "أدنوك" الإماراتي، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

الجدير بالذكر أن العين يحتل المركز الثامن بقائمة ترتيب الدوري الإماراتي حتى الآن برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فريق خورفكان بالمركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

معلق مباراة العين وخورفكان اليوم الدوري الإماراتي القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم توقيت مباراة العين وخورفكان موعد مباراة العين وخورفكان مباريات اليوم