الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الأردني

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الأردني
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة 4/11/2022 في الدوري الأردني

نكشف لكم عبر موقعنا في السطور التالية بهذا المقال، عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة، الموافق 4 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع الآخير من عمر مسابقة الدوري الأردني موسم 2022/2021.

ما هو موعد مباراة الوحدات ضد مغير السرحان اليوم؟

ويستضيف فريق الوحدات ليلة اليوم الجمعة، فريق السرحان في الإسبوع الثاني والعشرون من عمر مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، والتي تقرر انطلاقها مباشرة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن، الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم في الدوري الأردني

وتُعد قناة "الأردن الرياضية"، هى الناقل الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات بطولة الدوري الأردني في السنوات الآخيرة، وذلك عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين فريقي مغير السرحان أمام الوحدات، تحديداً من خلال "Jordon Sport HD2".

ويحتاج فريق الوحدات لتحقيق الفوز على مغير السرحان في مباراة اليوم، وخسارة االفيصلي أمام الجزيرة في المباراة التي تقام بنفس التوقيت، من أجل حسم لقب الدوري الأردني هذا الموسم بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً

ويتصدر الفيصلي بطولة الدوري برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدات صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الدوري الأردني توقيت مباراة الوحدات ضد مغير السرحان موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان مباريات اليوم مباراة الوحدات ومغير السرحان