الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري الإماراتي
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 في الدوري الإماراتي

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم في الدوري الإماراتي، وموعد بداية المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة الجزيرة ضد النصر اليوم؟

ويخوض فريق النصر مواجهة قوية مساء اليوم الجمعة، الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، والتي يلتقي خلالها أمام فريق الجزيرة على ملعب "آل مكتوم"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم 2023/2022.

وكانت رابطة الدوري الإماراتي قد أعلنت في وقت سابق عن موعد مباراة الجزيرة والنصر، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم في الدوري الإماراتي

وأكدت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة النصر ضد الجزيرة مباشرة من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، كما تتيح قناة "دبي الرياضية" إمكانية مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "دبي الرياضية HD1"، إضافة إلى أنه سوف يتم إذاعة هذا اللقاء عبر قناة "الشارقة الرياضية".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق الجزيرة المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإماراتي حتى الآن برصيد 14 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الـ12 برصيد ستة نقاط، عقب مرور ثمانية جولات على انطلاق الموسم الحالي من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والنصر اليوم الدوري الإماراتي موعد مباراة الجزيرة والنصر اليوم توقيت مباراة الجزيرة ضد النصر مباراة الجزيرة والنصر اليوم مباريات اليوم