الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الودية الأربعاء 9 نوفمبر 2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الودية الخميس 10 نوفمبر 2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الودية الخميس 10 نوفمبر 2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022

يتطلع عدد كبير من جماهير الكرة العربية والعراقية على وجه التحديد، للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الودية، والمقرر موعدها مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 9 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

موعد مباراة العراق ضد المكسيك استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويلتقي منتخب العراق الأول أمام منتخب المكسيك، في مباراة ودية ستجمع بين الفريقين غداً الأربعاء، في ظل استعدادات المنتخب المكسيكي للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، واستعدادات المنتخب العراقي لخوض منافسات بطولة كأس الخليج 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المكسيك أمام العراق، مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة الثانية عشر بعد المنتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المكسيك الودية

ويمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء المرتقب بين المكسيك والعراق، من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية، مباشرة وحصرياً عبر قناة "الرابعة الرياضية المفتوحة" على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن منتخب المكسيك يشارك في بطولة كأس العالم التي تنطلق بعد إسبوعين من الآن، ضمن فرق املجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً كلاً من منتخبات الأرجنتين والسعودية وبولندا.

وعلى الجانب الأخر يستعد المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة كأس الخليج القادمة، حيث يخوض ثلاث مباريات ودية ضد المكسيك والإكوادور بمعسكر المنتخب الحالي في إسبانيا، ويختتم مبارياته الودية خلال فترة التوقف الحالية بمواجهة منتخب كوستاريكا بمدينة البصرة العراقية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك الودية كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة العراق والمكسيك توقيت مباراة العراق ضد المكسيك مباراة العراق والمكسيك