الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة وست هام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريقي وست هام وليستر سيتي بداية هذا الإسبوع، في الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، حيث يمكنكم من خلال هذا المقال التعرف على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب "لندن" الأولمبي.

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسيكون فريق وست هام يونايتد أمام تحدي صعب للغاية، عندما يستضيف فريق ليستر سيتي في الإسبوع السادس عشر من منافسات البريميرليج هذا الموسم، وذلك مساء يوم السبت المقبل، الموافق 12 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، عن موعد بداية مباراة ليستر سيتي أمام وست هام يونايتد، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي؟

وتُعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، هى المختصة بعمليات البث المباشر والنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عبر قنواتها المتعدد في جميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium" المشفرة.

موعد مباراة وست هام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة وست هام وليستر سيتي توقيت مباراة وست هام ضد ليستر سيتي مباراة وست هام وليستر سيتي