الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

تختتم منافسات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي، بمواجهة قوية من العيار الثقيل، والتي تجمع بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو، حيث نكشف لكم في هذا المقال عن موعد بداية هذا اللقاء، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها في دول الخليج العربي وشمال أفريقيا.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

ويحتضن ملعب "آليانز" معقل فريق السيدة العجوز بمدينة تورينو الإيطالية، قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، والتي يلتقي خلالها لاتسيو أمام يوفنتوس، وذلك مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري.

وكانت رابطة الكالتشيو الإيطالي "سيريا 1" قد كشفت عن موعد انطلاق صافرة بداية مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:

  • 20:45 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • 22:45 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • 23:45 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو؟

وتستحوذ مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، على حقوق بث ونقل جميع مباريات ومنافسات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث تتيح القناة السابق ذكرها إمكانية مشاهدة مباراة لاتسيو ويوفنتوس مباشرة وحصرياً عبر شاشة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق لاتسيو المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 30 نقطة، بينما يعاني فريق يوفنتوس هذا الموسم بشكل كبير، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو الدوري الإيطالي توقيت مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مباراة يوفنتوس ولاتسيو أخبار ومباريات الدوري الإيطالي