الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الإسبوع الخامس عشر من بطولة "سيريا 1" موسم 2023/2022.

موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتشهد الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل بين إنتر ميلان الذي يحل ضيفاً على أتالانتا، وذلك مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 13 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة موقعة مباراة أتالانتا ضد إنتر ميلان، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة 13:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 14:30 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا بالدوري الإيطالي

وتنقل مواجهة أتالانتا أمام إنتر ميلان بشكل حصري ومباشر من خلال مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الناقل الحصري لجميع منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء مباشرة من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويتقاسم فريقي إنتر ميلان وأتالانتا المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة لكل فريق، حيث لعب الفريقان 14 مباراة حتى الآن، حقق الإنتر الفوز في تسعة مباريات وتعرض للهزيمة خلال خمسة مواجهات، بينما تمكن أتالانتا من الفوز في ثمانية لقاءات، وخسر في ثلاث مناسبات وتعادل في مثلهما.

موعد مباراة أتالانتا وإنتر ميلان الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وإنتر ميلان توقيت مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا مباراة إنتر ميلان وأتالانتا إنتر ميلان ضد أتالانتا