الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

قائمة الأرجنتين.. ميسي يفقد شريكا هجوميا قبل كأس العالم 2022

قائمة الأرجنتين.. ميسي يفقد شريكا هجوميا قبل كأس العالم 2022
قائمة الأرجنتين.. ميسي يفقد شريكا هجوميا قبل كأس العالم 2022

أعلن المدرب "ليونيل سكالوني" قائمة الأرجنتين الرسمية التي ستشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، وعلى رأسهم شريك ميسي في خط هجوم المنتخب الأرجنتيني خلال السنوات الماضية.

قائمة الأرجنتين تشهد غياب شريك ميسي عن كأس العالم 2022

وشهدت قائمة الأرجنتين استبعاد المهاجم "نيكولاس جونزاليس" لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي بداعي الإصابة، الأمر الذي تسبب في حزن كبير لقائد المنتخب الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، بعدما علم بعدم انضمام شريكه في خط هجوم التانجو خلال بطولك كوبا أميركا التي فازت بها الأرجنتين على حساب البرازيل في المباراة النهائية.

وتعرض "نيكولاس جونزاليس" لإصابة عضلية قوية، ليقرر المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني استدعاء "أنخيل كوريا" لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني بدلاً منه في الساعات الآخيرة.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022، إلى جانب كلاً من المنتخب السعودي من قارة أسيا والمنتخب السنغالي من قارة أفريقيا، إضافة إلى المنتخب البولندي من قارة أوروبا.

اقرأ أيضاً

ويأمل "ليونيل ميسي" لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في أن يتمكن من قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم لأول مرة في تاريخه مع منتخب بلاده، خاصة وأنه قد قرر إعلان اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مونديال قطر.

قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2022 كأس العالم قطر 2022 ليونيل ميسي ميسي أخبار ومباريات كأس العالم منتخب الأرجنتين